الرئيسية

نتيجة مباراة قطر وفلسطين في دورة الالعاب الأسيوية

1 122

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر الأولمبي مع نظيره منتخب فلسطين الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليًا في مدينة هانغتشو الصينية.

تنطلق مباراة قطر وفلسطين في دورة الالعاب الأسيوية، اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت قطر وفلسطين ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان ، الساعة 13:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب.

ويتمسك المنتخب القطري بأمل التأهل للدور الثاني من دورة الألعاب الآسيوية، ولذا لن يكون أمامه سوى الفوز في مباراة الغد من أجل تعويض خسارته التي تلقاها أمام نظيره الياباني 1-3 في الجولة الأولى.

ويتأهل إلى دور الـ16 الأول والثاني من المجموعات الـ6، بجانب 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

ويعتمد المنتخب القطري على عدد من العناصر في مواجهة الغد على رأسها نايف الحضرمي قائد الفريق، ولاعب الوسط خالد علي وثلاثي خط الهجوم تميم منصور مفتاح وأحمد الراوي ولطفي ماجر، بجانب ثنائي خط الدفاع سيف الدين حسن وجاسم جابر.

على الجانب الآخر يخوض المنتخب الفلسطيني أول مباراة بدورة الألعاب الآسيوية، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدور الثاني قبل مواجهة المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة من هذه المجموعة التي تضم 3 فرق فقط هي قطر وفلسطين واليابان.

 

تعليق 1
  1. […] 14:30 بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر وفلسطين في دورة الالعاب… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.