الرئيسية

نتيجة مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس اسيا

1 5٬503

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر الأولمبي مع نظيره منتخب قيرغيزستان الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تصفيات كأس آسيا 2024.

تنطلق مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس اسيا، اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 11:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 ص بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 09:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 08:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب تاشنغوون.

بدأ المنتخب العنابي أول مباراة له في دور المجموعات في تصفيات كأس آسيا أمام نظيره من منتخب كوريا الجنوبية ،وأنتهت المباراة بالفوز بنتيجة هدفين مقابل الحفاظ على الشباك نظيفة.

كما فاز منتخب قطر في ثاني مباراة له والتى جمعته أمام نظيره من منتخب ميانمار بنتيجة ست أهداف مقابل الحفاظ على الشباك نظيفة.

ويتواجد منتخب قطر بالمركز الأول ومعه في رصيده 6 نقاط، بينما يتواجد بالمركز الثاني منتخب كوريا الجنوبية ومعه في رصيده ثلاث نقاط، فيما يتواجد بالمركز الثالث منتخب قرغيزستان والذي حصد نقطة واحدة في رصيده،ويمتلك منتخب ميانمار نقطة واحدة في رصيده.

وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر خلال الفترة من 15 أبريل إلى 3 مايو من العام المقبل. سيكون إجمالي عدد الفرق 16 فريقًا.

تعليق 1
  1. […] 10:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات ك… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.