الرئيسية

نتيجة مباراة قطر ونيوزيلندا الودية الدولية

0 70

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر نع نظيره منتخب نيوزيلندا، في لقاء هام اليوم الأثنين 19 يونيو 2023،وذلك ضمن مباراة ودية دولية بالنمسا، خلال معسكر يقيمه منتخب قطر هناك؛ تحضيرًا لخوض غمار الكأس الذهبية، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا خلال الفترة من 24 يونيو إلى 16 يوليو المقبل.

تنطلق مباراة قطر ونيوزيلندا الودية الدولية، اليوم الأثنين 19 يونيو 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 18:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب جنرالي ارينا.

وستكون المباراة أمام نيوزلندا هي الثالثة والأخيرة خلال المعسكر الذي دخله المنتخب القطري منذ الأول من شهر يونيو الجاري، حيث خسر في المباراة الأولى أمام منتخب كرواتيا للمحليين بهدف دون رد، ثم انتصر على المنتخب الجامايكي بهدفين لهدف.

وستغادر بعثة منتخب قطر عقب مباراة نيوزيلندا إلى الولايات المتحدة للمشاركة الثانية في الكأس الذهبية بعد الأولى في النسخة الماضية 2021، والتي شهدت ظهورًا مشرفًا بالوصول إلى الدور نصف النهائي، قبل الخسارة بهدف دون رد أمام المنتخب الأمريكي صاحب الأرض الذي توج بطلًا لاحقًا.

وقدم المنتخب القطري في الودية الثانية أمام منتخب جامايكا مستوى لافتًا، خصوصًا في الشوط الأول الذي شهد سيطرة واضحة وأفضلية كبيرة، تجسدت من خلال تسجيل الهدفين عبر كل من همام الأمين ومحمد مونتاري، قبل أن يقلص المنافس الفارق في الشوط الثاني عبر شمار نيكلسون لاعب سبارتاك موسكو الروسي، دون أن يمنع ذلك الأدعم من تسجيل فوزه الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الذي تولى المهمة منذ شهر فبراير الماضي.

وتحظى مواجهة اليوم بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب القطري؛ من أجل اختيار القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا للمشاركة في الكأس الذهبية، بعد تقييم لأداء ومستوى اللاعبين خلال المعسكر، حيث منح كيروش الفرصة لكل اللاعبين خلال المباريات الودية، بغرض الوصول إلى كامل الجهوزية قبل البطولة التي تعد إحدى المحطات التنافسية المهمة لإعداد المنتخب لبدء مشوار تصفيات كأس العالم 2026، وخوض غمار نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة مطلع العام المقبل.

وكانت قرعة الكأس الذهبية قد وضعت المنتخب القطري في المجموعة الثانية برفقة منتخبات المكسيك، وهايتي، وهندوراس، على أن يستهل مشوار البطولة بمواجهة منتخب هايتي يوم 25 يونيو الجاري، قبل أن يلتقي منتخب هندوراس يوم 29 الشهر نفسه، ثم يختتم الدور الأول بمواجهة من العيار الثقيل مع المنتخب المكسيكي يوم 2 يوليو المقبل.

 

انتهت المباراة بفوز نيوزيلندا بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.