الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة كربلاء والصناعة في كأس العراق

0 121

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القاسم مع نظيره دهوك، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات دور ال32 من كأس العراق موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة القاسم ودهوك في كأس العراق، اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 في تمام الساعة 19:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:15 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:15 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب كربلاء.

وجرت، أمس الاثنين، العديد من النتائج المثيرة في بطولة كأس العراق بكرة القدم ، حيث سحق فريق الجوية نظيره فريق الحر بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب كربلاء وتأهل الى دور 16 من بطولة كأس العراق”.

وأحرز أهداف فريق الصقور المحترف ويلسون اكاكبو في الدقيقة 57 واللاعب حسن رائد في الدقيقة 74″.

وفي المباراة الثانية التحق فريق الكرخ بركب المتأهلين لدور 16 على حساب الكهرباء بفارق ركلات الترجيح ( 5-4 )”.

وفي المباراة الثالثة تغلب نفط الوسط على نظيره على نادي حيفا بهدفين دون رد سجلهما البرازيلي لوكاس سانتوس في الدقيقة 30 و احمد لفته كوني 75″.

ونتزع فريق الطلبة فوزا قاتلا من نظيره الديوانية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت في ملعب الشعب الدولي”.

وتقدم نادي الديوانية بنتيجة المباراة عبر اللاعب خالد الدردور في الدقيقة 51، فيما أحرز التعادل للأنيق اللاعب زين العابدين سلام في الدقيقة 89، وأضاف اللاعب محمد جواد هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة، وبهذه النتيجة تأهل فريق الطلبة الى دور 16 لبطولة كأس العراق”.

يذكر أن جميع مباريات كأس العراق تقام بنظام خروج المغلوب.

 

http://

 

 

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.