الرئيسية

نتيجة مباراة لبنان والسعودية في تصفيات كأس اسيا

0 5٬323

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب لبنان مع نظيره منتخب السعودية الأولمبي، في لقاء هام اليوم السبت 9 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2024 .

تنطلق مباراة لبنان والسعودية في تصفيات كأس اسيا 2024 ، اليوم السبت 9 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية ولبنان والعراق والكويت واليمن ومصر والبحرين وقطر وسوريا والأردن وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتمكن منتخب السعودية من الفوز في أول مباراة له بدور المجموعات بتصفيات كأس آسيا أمام نظيره من منتخب منغوليا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، حيث جاء الهدف الأول للمنتخب السعودي بواسطة اللاعب مصعب الجوير في الدقية 86،بينما جاء الهدف الثاني بواسطة اللاعب عبد الله هادي في الدقيقة 8+90, وأخر هدف سجله اللاعب محمد مران في الدقيقة 13+90.

وتعادل منتخبا لبنان وكمبوديا، بنتيجة 2-2 ،وافتتح منتخب لبنان التسجيل في الدقيقة 6 عبر محمد ناصر، وذلك إثر تسديدة بعيدة من خارج المنطقة حولت مسارها من دفاعات كمبوديا وتوجهت مباشرة نحو الشباك، بينما سجل إبراهيم الشامي هدف التعادل لصالح كمبوديا في الدقيقة 45+2، إثر تمريرة عرضية من تي سير حولها إبراهيم بالخطأ داخل مرمى منتخب الأرز.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل صول روتانا الهدف الثاني لكمبوديا في الدقيقة 65 إثر تسديدة قوية سكنت الشباك، وتعادل لبنان في الدقيقة 74 إثر تمريرة طويلة من محمد حيدر ضرب بها دفاعات كمبوديا وأكملها كريم مكاوي داخل الشباك.

ويتواجد بالمركز الأول في المجموعة العاشرة في إطار منافسات دور المجموعات منتخب السعودية ومعه في رصيده ثلاث نقاط، بينما يتواجد منتخب لبنان في المركز الثاني والذي يمتلك نقطة واحدة في رصيده ، مثلما يمتلك منتخب كمبوديا في رصيده نقطة واحدة،وأخيرا يتواجد منتخب منغوليا والذي لم يتمكن أن يحصد أى نقاط في رصيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.