الرئيسية

نتيجة مباراة لبنان وبنجلادش في كأس جنوب آسيا

0 7٬675

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب لبنان مع نظيره منتخب بنجلادش، في لقاء هام اليوم الخميس 22 يونيو 2023،وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة جنوب آسيا 2023 المقامة بمدينة بنغالور.

تنطلق مباراة لبنان وبنجلادش في كأس جنوب آسيا، اليوم الخميس 22 يونيو 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:00 م بتوقيت لبنان والسعودية ومصر والبحرين وقطر واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن وفلسطين، الساعة 12:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 11:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب سريي كانتيرافا.

وشارك المنتخب اللبناني في بطولة كأس القارات الودية في الهند خلال الأسبوع الماضي بمدينة أوديشا قبل السفر إلى بنغالور، وفاز رجال الأرز على فانواتو 3-1، وتعادلوا 0-0 مع مونغوليا والهند، قبل ان يخسروا في النهائي امام الهند ايضًا 0-2.

ويتواجد منتخب لبنان في المجموعة الثانية من النسخة الرابعة عشر ببطولة جنوب آسيا 2023، بجانب المالديف الفائزة باللقب مرتين، وبوتان، بالإضافة إلى بنجلاديش بطل نسخة 2003.

وتقام مباريات بطولة جنوب آسيا بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي في 1 يوليو، فيما تلعب المباراة النهائية يوم 4 من الشهر ذاته.

وضمت قائمة لبنان المشاركة في بطولة جنوب آسيا بقيادة المدرب الصربي ألكسندر اليتش: مهدي خليل، عبد الرزاق دكرمنجي، مكسيم عون، محمد حايك، مهدي زين، حسين زين، حسن معتوق، حسن سعد، كريم درويش.

علي الحاج، علي مرقباوي، حسن سرور، جورج ملكي، نادر مطر، محمد علي دهيني، وليد شور، خليل بدر، جهاد أيوب، زين فران، حسن كوراني، علي السبع، علي طنيش، أنطوان الدويهي.

وانضم إليهم مؤخرًا محمد صادق وعلي شعيتو بعدما انهى الثنائي مشاركتهم مع منتخب لبنان الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما في العراق.

 

أنتهت المباراة بفوز منتخب لبنان بنتيجة 2 / 0 . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.