الرئيسية

نتيجة مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا

1 2٬720

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب لبنان مع نظيره منتخب طاجيكستان، في لقاء هام اليوم الأثنين 22 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا موسم 2024.

تنطلق مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا، اليوم الأثنين 22 يناير 2024 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت لبنان وقطر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

ويتطلع منتخب «الأرز» في مشاركته القارية الثالثة بعد نسختي 2000 و2019، إلى بلوغ ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه.

واستهل فريق المدرب المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش البطولة بخسارة أمام قطر المضيفة بثلاثية نظيفة في لقاء الافتتاح، ثم تعادل مع نظيره الصيني سلباً.

وضمن المنتخب القطري صدارة المجموعة بعدما جمع ست نقاط كاملة قبل مواجهة نظيره الصيني الثاني (لديه نقطتان)، والطاجيكي ثالثاً بنقطة بفارق الأهداف أمام المنتخب اللبناني الرابع.

وسيضمن الفوز اللبناني في المباراة الأخيرة التأهل إلى الدور الثاني، شرط تعثر الصين أمام قطر. أما في حال فوز الصين، فإن الأمور ستتأجل إلى نهاية الدور الأول؛ إذ من الممكن جداً نيل إحدى البطاقات الأربع المخصصة لأفضل منتخبات في المركز الثالث.

أما في حال التعثر، فهذا سيعني إلى حد كبير انتهاء المهمة في الدور الأول للمرة الثالثة في ثلاث مشاركات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

 

 

تعليق 1
  1. […] 17:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسي… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.