الرئيسية

نتيجة مباراة لبنان وكمبوديا في تصفيات كأس اسيا

0 118

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب لبنان الأولمبي مع نظيره منتخب كمبوديا ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 .

تنطلق مباراة لبنان وكمبوديا في تصفيات كأس اسيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت لبنان والسعودية ومصر والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وتنطلق رحلة 42 منتخباً من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024، حيث يتطلعون للانضمام إلى البلد المُضيف لمنافسات البطولة العام القادم.

ويتواجد في المجموعة العاشرة بتصفيات كأس آسيا كل من منتخب لبنان, ومنتخب كمبوديا, ومنتخب السعودية, وأخيراً منتخب منغوليا.

وأعلن المدرب البرتغالي للمنتخب لبنان “ميغيل موريرا” عن قائمة اللاعبين والتى يتواجد بها 24 لاعب وهم :

هادي كنج/ مكسيم عون/ محمد باقر الحسيني/ محمد المصري/ سعد الشوبكي/ على شعيتو/ سعيد سعد/ محمد حيدر/ على الرضا اسماعيل.

بينما يتواجد أيضا : على الفضل/ محمد سعد/ محمد صادق/ ساجد أمهر/ محمد ناصر/ شادي جوني/ محمد غملوش/حسين صالح/ عبد الرزاق دكرمنجي.

وأخيرا يتواجد بالقائمة كل من : رامي مجلي/ إبراهيم شامي/ انطوني معاصري/ عمر زياد/ ايلاريو غصان/ روبورت السباغ/ كريم المكاوي.

ومن المقرر أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة، وذلك في نهائيات النسخة السادسة من البطولة القارية، والمقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.