الرئيسية

نتيجة مباراة ليبيا والجابون في بطولة إفريقيا لكرة اليد

0 1٬701

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب ليبيا مع نظيره منتخب الجابون ، في لقاء هام اليوم الأحد 21 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد والتي تستضيفها مصر على الصالة المغطاة بملعب القاهرة الدولي.

تنطلق مباراة ليبيا والجابون في بطولة إفريقيا لكرة اليد ، اليوم الأحد 21 يناير 2024 ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت ليبيا ومصر والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا.

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن منافسه المنتخب المغربي، ويمتلك كلاهما 4 نقاط، وستحدد مواجهتهما المتصدر في الجولة الأخيرة، بينما ودع منتخبي الجابون وليبيا منافسات البطولة.

وتعد بطولة أفريقيا لكرة اليد مؤهلة إلى المشاركة في بطولة العالم، حيث تتأهل المنتخبات الحاصلة عل المراكز الخمسة الأولى إلى المشاركة في بطولة العالم، بينما يتأهل الفائز بالمركز الأول للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.