الرئيسية

نتيجة مباراة ليبيا والرأس الأخضر في تصفيات كأس العالم

0 57

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب ليبيا مع نظيره منتخب الرأس الأخضر ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة ليبيا والرأس الأخضر في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 11 يونيو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب الوطني في العاصمة برايا.

ويعتبر اختبار الرأس الأخضر هو الأصعب في مسيرة المدرب ميتشو مُنذ أن تسلّم مهمة القيادة الفنية لفرسان المتوسط في أكتوبر الماضي، إذ يُعد منتخب الرأس الأخضر من أقوى منتخبات القارة الأفريقية حاليًا.

ويسعى منتخب ليبيا لتحقيق نتيجة إيجابية تمكّنه من المحافظة على موقعه في المجموعة الرابعة، حيث يتصدر المنتخب الكاميروني جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا، فيما يحتل منتخب أنغولا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأتي الرأس الأخضر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وموريشيوس في المركز الخامس بنقطة وحيدة، فيما يتذيل منتخب إسواتيني جدول الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويدرس الصربي ميتشو إجراء 3 تغييرات في المباراة أمام الرأس الأخضر، على عكس ما بدأ به في تشكيل المباراة أمام موريشيوس، والتي أقيمت بملعب بنينا ببنغازي في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 وفاز خلالها فرسان المتوسط بهدفين مقابل هدف.

تنقل مباراة ليبيا والرأس الأخضر في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.