الرئيسية

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

0 1٬475

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد ، في لقاء هام اليوم الأحد 16 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي، اليوم الأحد 16 مارس ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 167:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أولد ترافورد.

ويدخل ليفربول مباراة الليلة بهدف الانتصار، من أجل مواصلة استفاقته على المستوى المحلي وكذلك القاري، خاصة بعدما حسم تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروربي.

وبصم ليفربول على تأهله لربع نهائي الدوري الأوروبي، على أنقاض فريق سبارتا براج التشيكي، بعدما انتصر بنتيجة 11-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16.

وفي الدوري الإنجليزي، لا يزال ليفربول يواصل منافسته على صدارة جدول الترتيب، إذ يملك حاليًا 64 نقطة، بفارق الأهداف عن صدارة آرسنال، وذلك بعدما تحصل على نقطة أخيرة من المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف لمثله.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز مانشستر يونايتد في 4 مرات وفاز ليفربول في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس، وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.