الرئيسية

نتيجة مباراة مازيمبي وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

1 444

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مازيمبي مع نظيره بيترو أتلتيكو ، في لقاء هام اليوم السبت 30 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة مازيمبي وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 30 مارس ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 13:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مازيمبي.

وحجز فريق بترو أتلتيكو مقعده في ربع النهائي بعدما تصدر ترتيب جدول المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متفوقا على الترجي التونسي الوصيف، والهلال السوداني الثالث، فيما حل النجم الساحلي التونسي في مؤخرة ترتيب المجموعة.

فيما تاهل مازيمبي وصيفا للمجموعة الأولى بـ10 نقاط، خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر بـ13 نقطة، فيما ودع البطولة نواذيبو الموريتاني وبيراميدز بنفس الرصيد 5 نقاط.

كانت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا قد وضعت الفائز من مباراة مازيمبي ضد بترو أتلتيكو في طرق المتأهل من مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني.

جدير بالذكر أن الأهلي عاد من تنزانيا بفوز ثمين على سيمبا بهدف نظيف في عقر داره بأقدام أحمد نبيل كوكا، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب أمام سيمبا، المقرر لها الجمعة 5 أبريل المقبل على أرض ملعب استاد القاهرة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس، وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.