الرئيسية

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واوراوا في كأس العالم للأندية

0 2٬833

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة اوراوا ريد دياموندز مع نظيره مانشستر سيتي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي واوراوا في كأس العالم للأندية، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويُدير محمد الهويش مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، ويساعده كل من خلف الشمري وياسر السلطان، ويتواجد النيوزيلندي كامبل كيرك كاوانا كحكم رابع.

وكان مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا وصل إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ومواجهة بطل أسيا أوراوا الياباني الذي تفوق على فريق ليون المكسيكي في مباراة ربع النهائي من المونديال.

ولعب مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 17 مباراة، فاز في 10 منهم، وتعادل في 4 آخرين، وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة SSC السعودية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.