الرئيسية

نتيجة مباراة العراق وسوريا للناشئات في افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة في الاردن

0 3٬357

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العراق وسوريا للناشئات في افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة في الاردن، في لقاء هام اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة في الاردن.

 

وتلتقي أربعة منتخبات في موعد واحد للمنافسة على لقب بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للناشئات التي يستضيفها الاتحاد الأردني على ملعب الأمير محمد بالزرقاء اعتباراً من يوم الخميس 9  نوفمبر 2021.

وإلى جانب اعتلاء منصة التتويج تبحث منتخبات الأردن وسوريا والعراق ولبنان عن تحقيق العديد الأهداف الفنية بحسب ما أكده المدربون في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة والذي عقد الأربعاء في أحد فنادق عمّان.

وتنطلق ركلة بداية البطولة بالمباراة الافتتاحية عند الخامسة مساء الخميس  بين منتخبي سوريا والعراق، وتلي ذلك باليوم نفسه مباراة الأردن ولبنان عند الساعة الثامنة مساءً.

وتتواصل البطولة يوم 11 تشرين الثاني بمباراتين بالتوقيتين ذاتهما، الأولى بين لبنان وسوريا والثانية بين العراق والأردن، وعلى أن تقام يوم 13 الجولة الثالثة حين يلعب العراق ولبنان ثم الأردن وسوريا ولتختتم بذلك منافسات الدور الأول.

وسيشهد اليوم الأخير من البطولة 15 تشرين الثاني إقامة مباراتي الدور النهائي بين ثالث ورابع ترتيب الدور الأول، وبعد ذلك عند الساعة الثامنة بين المتصدر والمركز الثاني في المباراة النهائية لتحديد بطل النسخة الرابعة من البطولة.

وبحسب النظام ستخوض المنتخبات الدور الأول من البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

وفي الدور الثاني يلتقي متصدر الدور الأول مع المركز الثاني لتحديد بطل البطولة ووصيفه، فيما يتواجه صاحبا المركزين الثالث والرابع لمعرفة بقية المراكز.

ويشار إلى أن المنتخب اللبناني يحمل لقب النسخة الثالثة من البطولة التي أقيمت بمدينة العقبة الأردنية مطلع عام 2023، على حساب صاحب الضيافة المنتخب الأردني الذي حل وصيفاً.

كما سبق، وتوج المنتخب اللبناني بلقب النسخة الثانية في عمان أواخر عام 2019، فيما جاء المنتخب الأردني بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب السوري الذي حل ثالثاً، والمنتخب الفلسطيني بالمركز الرابع.

وأقيمت النسخة الأولى من البطولة في دبي عام 2018، وتوج وقتها المنتخب الأردني باللقب على حساب نظيره اللبناني الذي حل وصيفاً، وجاء المنتخب الفلسطيني ثالثاً، والبحرين رابعاً.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.