الرئيسية

نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

0 2٬496

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر مع نظيره الرأس الأخضر، في لقاء هام اليوم الأثنين 22 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا موسم 2024.

تنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا، اليوم الأثنين 22 يناير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز ولا بديل عنه أمام الرأس الأخضر، من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، خصوصا أنه لم يتذوق طعم الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، حيث تعادل مع موزمبيق وغانا بنفس النتيجة (2-2).

يأتي هذا وسط منافسة موزمبيق وغانا كذلك مع منتخب مصر، على حصد بطاقة التأهل للدور المقبل، إذ يتواجد منتخبنا في الوصافة، خلف الرأس الأخضر، برصيد نقطتين، فيما يحل المنتخب الغاني، ثالثًا، بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن موزمبيق، صاحب المركز الرابع.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس،و أسندت قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة مصر والرأس الأخضر إلى المعلق المصري علي محمد علي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.