الرئيسية

نتيجة مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم

0 4٬343

موعد مباراة مصر وسيراليون فى تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة - بوابة الأهرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب سيراليون ، في لقاء هام اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

تنطلق مباراة مصر وسيراليون في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم، اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 169:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت ليبيا ومصر والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مجمع صامويل كانيون دو الرياضي.

يحتل منتخب مصر المركز الأول برصيد 3 نقاط، حيث لعب مباراة واحدة وفاز في المباراة ، بينما يحتل سيراليون المركز الخامس برصيد نقطة، حيث خاض مباراة واحدة وتعادل في المباراة.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصرى في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

ويطمح الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات أفريقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.