الرئيسية

نتيجة مباراة مصر وغينيا في نصف نهائي كأس إفريقيا

0 5٬859

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب غينيا ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة ، والتي تقام في المغرب خلال الفترة الجارية، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 .

تنطلق مباراة مصر وغينيا في نصف نهائي كأس إفريقيا، اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 19:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب طنجة.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة بعد فوزه على الجابون في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدفين دون رد.

واحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات النيحر ومالي والجابون، برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب مالي وصيفًا بـ6 نقاط.

يذكر، أن المجموعة الأولى شهدت تربع منتخب المغرب مستضيف البطولة على عرش الصدارة برصيد تسع نقاط، وحل غينيا وصيفًا بـ4 نقاط، فيما ودع منتخبا غانا بـ4 نقاط وجمهورية الكونغو خالي الوفاض.

وتنقل مباراة مصر وغينيا من خلال قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة، وتحديدًا عبر قناة “beIN Sports HD 4”.

 

انتهت المباراة بفوز مصر بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.