الرئيسية

نتيجة مباراة معان والسلط في الدوري الأردني

0 57

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة معان مع نظيره السلط، في لقاء هام اليوم السبت 23 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة معان والسلط في الدوري الأردني، اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الأمير محمد.

ونفذت الأندية الأردنية المحترفة، الخميس وأمس الجمعة، قرارها بتعليق المشاركة في بطولة دوري المحترفين، احتجاجا على عدم استجابة اتحاد كرة القدم لمطالبها.

وكان مجالس إدارات الأندية الأردنية قد طالبت من الاتحاد الوطني للعبة، دعم الفرق قبل انطلاق الموسم، بدفع 200 ألف دينار لكل ناد مشارك في المنافسات المحلية.

وتعتبر هذه سابقة تاريخية في مسيرة كرة القدم الأردنية، تدفع الاتحاد إلى ضرورة توفير الدعم اللازم للأندية، في ظل عصر الاحتراف الذي يتطلب نفقات كبيرة، خصوصا فيما يهم عقود اللاعبين التي لا تتوافق مع قدراتها.

ولم يستطع الاتحاد الأردني تأمين أي شركة راعية لبطولة دوري المحترفين، وهو ما دفع البعض لطرح التساؤل عن دور الاتحاد باعتباره الجهة المسؤولة عن كرة القدم.

وكانت الأندية قد عقدت عدة جلسات مع الاتحاد الأردني، لكن الأخير لم يتجاوب مع مطالبها ليتم تعليق المشاركة رسميا.

في ذات السياق، عاتبت بعض جماهير الأردن الأندية بتنفيذها قرار تعليق المشاركة في الدوري، فيما هدد عدد منها بمقاطعة المدرجات لعدم صدور قرار واضح من الأندية منذ البداية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.