الرئيسية

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في كأس الجزائر

0 74

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مولودية الجزائر مع نظيره شباب قسنطينة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الجزائر “موبيليس” موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في كأس الجزائر، اليوم الثلاثاء 23 أبريل ، في تمام الساعة 23:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:45 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:45 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:45 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 19:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ميلود هدفي بوهران.

سيكون التنافس كبيرا بين كلا الفريقين، اللذان سيدخلان اللقاء، بهدف الظفر بتأشيرة العبور للمباراة النهائية لكأس الجمهورية، وكان شباب قسنطينة قد تأهل إلى المربع الذهبي للكأس، عقب تفوقه بركلات الترجيح على فريق نجم بن عكنون في الدور الربع نهائي، فيما وصل مولودية الجزائر إلى هذا الدور، بعد ازاحته لمنافسه وداد تلمسان، بعد الانتصار عليه بثنائية نظيفة.

وسيدير لقاء نصف النهائي بين شباب قسنطينة ومولودية الجزائر، الحكم الرئيسي لحلو بن براهم، بمساعدة مقران قوراري وياسين أوراد بن سلامة، وسيكون نبيل بوخالفة حكما رابعا، بينما أوكلت مهمة حكم الفيديو المساعد إلى الحكم الدولي مصطفى غربال، وتساعده أسماء فريال وهاب.

جدير بالذكر، أن المباراة الثانية سينشطها كل من اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد، غدا الأربعاء ، بملعب “نيلسون مانديلا” بالجزائر العاصمة.

تنقل مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في كأس الجزائر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.