الرئيسية

نتيجة مباراة مولودية وهران وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري

1 89

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مولودية وهران مع نظيره شبيبة الساورة، في لقاء هام اليوم الأثنين 10 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دورى الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة مولودية وهران وشبيبة الساورة في الدوري الجزائري، اليوم الأثنين 10 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 20:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:15 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:15 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:15 م بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس ، علي ملعب أحمد زبانة.

ولم تحسم مباريات المرحلة الـ 28 من بطولة الرابطة المحترفة ” موبيليس في هوية النازل الثاني إلى القسم الثاني هواة، ليتأجل الحسم إلى غاية لعب الجولتين المتبقيتين في الدوري، بالنظر إلى التنافسية الشديدة حسابيًا بين 7 أندية كاملة، ما بين أمل الأربعاء صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 33 نقطة، إلى مولودية وهران صاحب المرتبة التاسعة برصيد 38 نقطة.

وكان نادي شباب بلوزداد قد حسم تتويجه بلقب بطولة الرابطة المحترفة لموسم 2022-23 في الجولة الـ 27 ، ليبصم على لقبه الرابع تواليًا، محققًا إنجازًا غير مسبوق في تاريخ الدوري، في حين ضمن نادي شباب قسنطينة المركز الثاني والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

في المقابل ما زال السباق مفتوحًا بين أربعة أندية من أجل التنافس على المركز الثالث المؤهل إلى المشاركة في مسابقة كأس العرب للأندية البطلة الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بأندية مولودية البيض ومولودية الجزائر وشبيبة الساورة ووفاق سطيف.

وسجلت الأندية المعنية بحسابات الهبوط انتصارات جماعية مددت من حجم الترقب بخصوص البقاء في دوري المحترفين، والبداية كانت من نادي بارادو الذي عاد بفوز غالٍ من أمام نادي شبيبة الساورة بنتيجة هدف دون رد، ليبتعد بنقطتين عن المركز ما قبل الأخير الذي لازمه لفترة طويلة هذا الموسم.

انتهت المباراة بفوز مولودية وهران بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.