الرئيسية

نتيجة مباراة نابولي وسبورتينغ براغا في دوري أبطال أوروبا

0 187

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نابولي مع نظيره سبورتينغ براغا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة نابولي وسبورتينغ براغا في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي الملعب البلدي براجا.

وعاد براغا إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 11 عامًا بعد موسم استثنائي في الدوري البرتغالي تحت قيادة المدرب البرتغالي العائد أرتور جورج. وتعتبر المجموعة الأولى واحدةً من أقوى مجموعات البطولة، خاصًة أنها تضم كلًا من ريال مدريد الإسباني ويونيون برلين الألماني.

وسيكون الدولي الليبي المعتصم المصراتي نجم خط الوسط في صفوف النادي البرتغالي، مع حدثٍ تاريخيّ محلي عندما يشارك في المباراة، حيث سيكون أول لاعب ليبي يشارك في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان المصراتي على وشك الانتقال إلى صفوف مارسيليا الفرنسي في الانتقالات الصيفية الماضية، غير أنّه فضّل البقاء في البرتغال من أجل خوض المسابقة الأوروبية، وعن ذلك قال النجم الليبي في تصريحات صحفية: “أريد اللعب في دوري أبطال أوروبا مع براغا، ولم يسبق لي أن لعبت في مجموعات أوروبا وأعتقد أن الأمر أصعب من كأس العالم”.

وحصد نادي مانشستر سيتي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليكون أول لقب له في حصد مسابقة دوري الأبطال منذ انطلاق المسابقة خلال الفترة الماضية.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.