الرئيسية

نتيجة مباراة نامبيا ومالي في كأس أمم أفريقيا

1 3٬887

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب نامبيا مع نظيره منتخب مالي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 24 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقياموسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة نامبيا ومالي في كأس أمم أفريقيا، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لاورينت بوكو.

ويتصدر منتخب مالي المجموعة الخامسة بعد أدائه المميز في أول مباراتين دون أي هزيمة. يتطلع المنتخب إلى تأكيد تفوقه عندما يواجه منافسه ناميبيا على ملعب لوران بوكو في مباراة مهمة يوم الأربعاء.

من جهتها، تسعى ناميبيا إلى تحقيق الفوز لتحسين فرصها في التأهل إلى دور الستة عشر، حيث تتساوى حاليًا مع جنوب أفريقيا في المركز الثاني بفارق النقاط. يشدد المقال على التنافس الشديد في المجموعة وأهمية المباراة القادمة لكل منتخب.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.