الرئيسية

نتيجة مباراة نجم مقرة وشباب قسنطينة في كأس الجزائر

0 356

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نجم مقرة مع نظيره النادي الرياضي القسنطيني، في لقاء هام اليوم الأحد 4 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الجزائر موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة نجم مقرة والنادي الرياضي القسنطيني في كأس الجزائر، اليوم الأحد 4 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 16:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:45 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:45 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:45 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 12:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بلدية مقرة.

وتتجه الأنظار زوال اليوم إلى ملعب الإخوة بوشليق بمدينة مقرة لمتابعة قمة الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، الذي يحل فيه فريق شباب قسنطينة ضيفا ثقيلا على النجم المحلي، وعينه على مواصلة المغامرة في المنافسة، بحثا منه عن بلوغ أول نهائي في تاريخ مشاركاته بالمنافسة والعمل على معانقة لقبه الأول.

يدخل خامس ترتيب الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراة اليوم بمعنويات عالية، هو الذي تسلق 5 مراتب في جدول الترتيب العام، بعدما تمكن من العودة بفوز ثمين من العاصمة أمام اتحاد العاصمة بملعب 5 جويلية الأولمبي، لحساب المباراة المتأخرة عن الجولة التاسعة بهدفين لواحد.

سيبحث لاعبو شباب قسنطينة عن تحقيق دخول موفق في منافسة كأس الجمهورية، والعودة بتأهل من مقرة يسمح لهم مواصلة رحلة البحث عن كتابة أسمائهم بأحرف من ذهب، بكونهم أول جيل يتمكن من العبور إلى نهائي كأس الجمهورية في تاريخ مشاركات شباب قسنطينة في كأس الجمهورية، وتأكيد أن النتيجة المحققة الأربعاء أمام الاتحاد لم تكن وليدة الصدفة.

يعمل نجم مقرة على استغلال عاملي الأرض والجمهور، للإطاحة بفريق شباب قسنطينة ومواصلة المشوار في منافسة كأس الجمهورية، أمام فريق لم يسترجع لاعبوه جيدا من التنقل إلى العاصمة الأربعاء المنصرم لمواجهة اتحاد العاصمة، في مباراة بذل فيها رفقاء القائد ووصيف هدافي الرابطة المحترفة إبراهيم ديب، مجهودات كبيرة للعودة بفوز ثمين إلى الديار، وهو ما قد يكون في صالح أصحاب البذلة الزرقاء والبيضاء لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

يريد رفقاء الهداف حمزة دمان التصالح مع الانتصارات أمام شباب قسنطينة، بعد أربع جولات متتالية في الرابطة المحترفة عجز فيها النجم عن معانقة الفوز، وحصدوا خلالها نقطتين واحد من تنقلهم إلى العاصمة لمواجهة نادي بارادو، وأخرى داخل الديار أمام اتحاد خنشلة.

سيكون أشبال المدرب عاطف بطيرة أمام فرصة لإضافة فوزهم الثاني على السنافر منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، وتأكيد تفوقهم عليهم بعدما حققوا مفاجأة من العيار الثقيل خلال الجولة السادسة من الرابطة المحترفة، حين تغلبوا على الشباب بملعب بن عبد المالك بهدف دون رد.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.