الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة نجم مقرة وشباب بلوزداد في كأس الجزائر

0 47

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نجم مقرة مع نظيره شباب بلوزداد، في لقاء هام اليوم السبت 27 مايو 2023،وذلك ضمن مباراة نصف نهائي بطولة كأس الجزائر موسم 2023 .

تنطلق مباراة نجم مقرة وشباب بلوزداد في كأس الجزائر، اليوم السبت 27 مايو 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 19:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، علي ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وكانت أندية نجم مقرة وشبيبة الساورة، قد هددت بمقاطعة مباراتيهما ضد شباب بلوزداد وجمعية الشلف على التوالي، في حال تقرر برمجتها على ملاعب محايدة، من أجل تقنية الفار.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي: “تذكّر لجنة تنظيم الكأس بالاتحادية، بأن قرار اعتماد تقنية الفار، في نصف نهائي المسابقة، قد تم اتخاذه بعد انعقاد المكتب الفيدرالي، وتم تعيين الحكم عبيد شارف مسؤولا على التقنية”.

وأضاف: “المكتب الفيدرالي قرر إعطاء مسؤولية الفار للحكم الدولي آيتشعلي، فيما تم تكليف جمال حيمودي نائب رئيس هيئة التحكيم الفيدرالية، بإعداد ملف يتعلق باعتماد هذه التقنية، وتقديمه إلى المكتب الفيدرالي لفحصه”.

وأكد الاتحاد الجزائري أن قرار تنظيم المباراتين على ملاعب قسنطينة ووهران جاء عقب حصول هيئة التحكيم على ترخيص من الفيفا، لاستخدام التقنية بهذه الملاعب.

وكان قد وقرر الاتحاد الجزائري استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار)، ابتداء من المربع الذهبي.

وعلى جانب أخر تأهل فريق أولمبي الشلف إلى نهائي كأس الجزائر بعد فوزه على نادي شبيبة الساورة بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ميلود هدفي” في نصف نهائي كأس الجزائر لكرة القدم.

ويلعب فريق جمعية الشلف نهائي كأس الجمهورية، مع الفائز من مباراة نجم مقرة وشباب بلوزداد.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.