الرئيسية

نتيجة مباراة نفط الوسط والصناعة في الدوري العراقي

0 137

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نفط الوسط مع نظيره الصناعة، في لقاء هام اليوم الخميس 22 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدورى العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة نفط الوسط والصناعة في الدوري العراقي، اليوم الخميس 22 يونيو 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب النجف الأولمبي.

ويأمل عندليب الفرات النهوض من سباته العميق إثر سلسلة من النتائج السلبية والعروض المخيبة لأنصاره، التي أدت الى تراجعه للمراكز المتأخرة واقترابه من صراع الهبوط للدرجة الاولى، وغاب الفوز عن نفط الوسط منذ 7 مباريات على التوالي، وتعد مواجهة الغد فرصة مناسبة له من أجل استعادة نغمة الانتصارات.

ونجح العندليب بالفوز ذهاباً على الصناعة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويطمح لتكرار تفوقه إيابا وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هدفه المنشود.

بدوره يسعى الصناعة الى تأكيد صحوته عقب تغلبه بالجولة السابقة على نظيره النفط بثلاثية نظيفة، وهو الفوز السابع له في المسابقة، وينظر الفريق لجميع اللقاءات المتبقية في دورينا بمثابة نهائي، وسيحاول تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته المقبلة، بغية البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة. ويتواجد نفط الوسط في المركز السادس عشر برصيد (35 نقطة)، بينما يقبع الصناعة بالمركز التاسع عشر ما قبل الأخير وله (26 نقطة).

 

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.