الرئيسية

نتيجة مباراة نفط الوسط ودهوك في الدوري العراقي

0 323

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نفط الوسط مع نظيره دهوك، في لقاء هام اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة نفط الوسط ودهوك في الدوري العراقي، اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب النجف الأولمبي.

ويحل دهوك ضيفا ثقيلا على نفط الوسط، في مواجهة يستضيفها ملعب النجف الدولي، ويتطلع الضيوف إلى مواصلة نتائجهم الإيجابية، والسعي نحو خطف الفوز الثالث، إذ سبق لكتيبة المدرب رمضان سليمان الانتصار في مباراتين على الشرطة ونوروز، وتعادل سلبي مع زاخو، لينجح بحصد 7 نقاط وضعته بالترتيب الثالث، بفارق نقطتين عن القوة الجوية المتصدر.

وستكون هذه المواجهة في حال كسبها فرصة للوصول للصدارة مؤقتا.

وبالجهة المقابلة، يواجه نفط الوسط مصاعب عدة هذا الموسم بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها، والتي أثرت على نتائجه في الجولات الماضية وتعرضه للهزيمة في مناسبتين أمام الجوية والنجف، والتعادل مع كربلاء، ليحصد نقطة وحيدة وضعته بالترتيب ال 18.

ويتصدر القوة الجوية الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما يأتي الحدود ثانيا ب 7 نقاط بفارق الأهداف عن دهوك الثالث.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.