الرئيسية

نتيجة مباراة نفط ميسان ودهوك في الدوري العراقي

1 156

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نفط ميسان مع نظيره دهوك، في لقاء هام اليوم الأحد 9 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة نفط ميسان ودهوك في الدوري العراقي، اليوم الأحد 9 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب ميسان.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الجولة 36 من الدوري الممتاز، ستنطلق اليوم الأحد بمباراة واحدة بين نفط ميسان وضيفه دهوك على ملعب ميسان الأولمبي.

وأكدت لجنة المسابقات، أن مباريات الجولة تستكمل غدًا الإثنين المقبل بإجراء 6 مواجهات أبرزها قمة الشرطة والكهرباء، ولقاء القوة الجوية مع الصناعة بملعب الأخير.

وتختتم المنافسات يوم الثلاثاء المقبل بإقامة 3 مباريات، الأولى تجمع الكرخ وضيفه نفط البصرة بملعب الراحل أحمد راضي، والثانية بين النجف وجاره نفط الوسط، وأخيرا النفط مع ضيفه القاسم بملعب الشعب الدولي ببغداد.

وقررت اللجنة أيضا، إعادة ملعب النجف الدولي لاستقبال المباريات، بعد انتهاء أعمال الصيانة والتأهيل لأرضيته.

يذكر أن الدوري العراقي الممتاز، شارف على نهايته ولم يتبق سوى 3 جولات لتحديد بطل الموسم الجاري، وسط منافسة محتدمة على اللقب بين الشرطة المتصدر والقوة الجوية الوصيف.

انتهت المباراة بالتعادل 1 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.