الرئيسية

نتيجة مباراة نيجيريا وسيراليون في تصفيات أمم أفريقيا

0 25

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب نيجيريا مع نظيره منتخب سيراليون ، في لقاء هام اليوم الأحد 18 يونيو 2023،وذلك ضمن المرحلة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، المزمع تنظيمها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 بكوت ديفوار.

تنطلق مباراة نيجيريا وسيراليون في تصفيات أمم أفريقيا، اليوم الأحد 18 يونيو 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت الأردن ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين، الساعة 18:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، علي ملعب سامويل كانيون دو.

تحتل نيجيريا الصدارة برصيد 9 نقاط، وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وسيراليون في المركز الثالث بخمس نقاط. تملك سان تومي وبرينسيب صاحبة المركز الأخير نقطة واحدة، مما جعلها تقريبا خارج المنافسة.

ويخوض منتخب نيجيريا المتصدر، مباراة خارج أرضه أمام سيراليون، حيث ستضمن نقطة التعادل للمنتخب النيجيري مكانا في نهائيات كوت ديفوار العام المقبل. أما سيراليون، فسيكون مجبرا على تحقيق الفوز في مباراته للإبقاء على آمال التأهل، وسيتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه.

انتهت المباراة بفوز نيجيريا بنتيجة 3 / 2 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.