الرئيسية

بحضور النائب عمرو القطامي.. «مستقبل وطن» يبحث مطالب أهالي الهرم 

0 31

 

 

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم برئاسة المحاسب محمد عباس البطران، لقاءًا موسعًا مع عدد كبير من الأهالي بمشاركة عضو الهيئة البرلمانية للحزب النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بمحافظة الجيزة، وتم خلال اللقاء بحث كافة المطالب العامة للمواطنين الحضور سعيًا لحلها في أسرع وقت من خلال نواب الحزب بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك بحضور سامي الجابري الأمين المساعد لأمانة الحزب بالهرم.

 

وقام أمين الحزب بالهرم المحاسب محمد عباس البطران بفتح باب المناقشة باللقاء الذي شارك به أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالهرم والوحدات الحزبية التابعة وأهالي الهرم، لتذليل كافة الصعاب التي تواجه الأهالي في كافة المجالات وأبرزها التعليم والصحة والسياحة والبنية التحتية والتموين والمياه، مع تأكيد عضو الهيئة البرلمانية للحزب النائب عمرو القطامي على مواصلة وتكثيف الجهود التي يتم بذلها في سبيل حل المشكلات التي تواجه الأهالي مع تعظيم الاستفادة من المشروعات التي تتم حاليًا بمختلف القطاعات.

 

وشهد الاجتماع استعراض ماتم انجازه خلال الفترة الماضية في جميع القطاعات، وتقديم الحضور عدد من الطلبات العامة، والتي وعد النائب عمرو القطامي بالعمل على تلبيتها للأهالي بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المختلفة.

 

وعلى هامش الاجتماع تقدم أهالي منطقة الترابيع وكعبيش بطلب للنائب عمرو القطامي خاص أعطال المياه المتكررة وبشكل فوري تم التواصل مع رئاسة حي الهرم ومسئولي شركة المياة وتم التعامل مع المشكلة وجاري حاليًا إمداد المنطقة بخط مياه جديد.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.