الرئيسية

برقم الجلوس فقط.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة الترم الثاني

0 132

قررت وزارة التربية والتعليم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ،بمجرد انتهاء لجان المراجعة النهائية من أعمال التصحيح ومراجعة درجات الطلاب، وذلك من قبل كل محافظة على حدة.

وكشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بالجيزة، ردًا على تساؤلات الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور خلال الفترة الجارية.

قال أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني الجيزة، لم يتحدد بشكل رسمي حتى الآن.

وأضاف سلومة، في تصريحات صحفية، أن مرحلة مراجعة ورصد الدرجات لا تزال مستمرة حتى الآن؛ لضمان حصول كل طالب على حقه تمهيدا لإعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وإعلانها رسميًا.

في سياق متصل، كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة للفصل الدراسي الثاني نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضحت المصادر أن كشوف نتائج الطلاب سيتم إرسالها للمدارس بداية الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها رسميًا ونشرها عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني
وحددت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عدة منصات لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس، إلكترونيًا، فور اعتمادها رسميًا من قبل اللواء أحمد راشد، تتمثل فيما يلي:-

تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا.
اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.
الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.
إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
الضغط على أيقونة الاستعلام لتظهر النتيجة.
ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على فيس بوك من هنا.

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني فور اعتمادها رسميًا من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.