الرئيسية

تعرف على ضيوف “رامز جلال” في الحلقة السادسة من برنامج “رامز جاب من الآخر” مفاجآة غير متوقعة

0 1٬647

 

 

ينتظر العديد من عشاق برنامج المقالب الشهير رامز جلال، الذي يعد واحدا من أبرز البرامج الترفيهية التي تتميز بها فترة شهر رمضان ننتظر بفارغ الصبر الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر في موسم رمضان 2024 يسعى الجمهور بفضول وحماس لمعرفة من سيكون الضحية الأولى لمقالب رامز جلال

يحمل البرنامج  عنوان “رامز جاب من الآخر”، وتضمن الملصق الدعائي له الفنان بشعر بنفسجي في الجذور وأبيض في الأطراف ويجلس في عربة خشبية بجانبه كلب وممسكا بنعامتين.

وظهر به عددا من النجوم من بينهم أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وهدى المفتي وأحمد مالك وأيتن عامر ومي عمر ونجلاء بدر ونسرين أمين ويسرا اللوزي وانتصار وحمادة هلال وأحمد فهمي.

ومن بين لاعبي الكرة إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عبد المنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

يعرض “رامز جاب من الآخر” في رمضان 2024 عقب آذان المغرب على شاشة MBC مصر.
كشف البرومو عن الضحايا في برنامج رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير في الوطن العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

ويتميز برنامج رامز جلال هذا العام بأنه يستضيف ضحيتين كان بينهما خلاف ، ففي الحلقة الأولى من البرنامج ظهر الفنان باسم سمرة برفقة الفنان أحمد السقا وأكد رامز خلال لقاءه أنهما كانا على خلاف ، وبالفعل تمكن رامز من الجمع بينهما وخرجا من الحلقة وهما متصالحان ولا توجد بينهما أي خلافات.

 

من هو ضيف الحلقة الثالثة رامز جاب من الأخر

يرغب الكثير في معرفة من سيكون ضحية الحلقة الثانية وذلك بعد عرض الحلقة الاولي والتي وقع ضحيتها الفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة

كان رامز جلال قد استضاف في الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر كل من الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر، وتصدرت محركات البحث بمجرد انتهاءها، بسببت الخلافات التي كانت تجمع الثنائي قبل خروج الحلقة للنور.

الحلقة الثالثة برنامج رامز جلال الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين

 

ضيوف الحلقة الرابعة رامز جاب من الأخر  أوس أوس ومحمد ثروت

 

ضيوف الحلقة الخامسة رامز جاب من الأخر  أوس أوس ومحمد ثروت

 

ضيوف الحلقة الخامسة رامز جاب من الأخر ضيوف حلقة اليوم

ضيوف الحلقة السادسة رامز جاب من الأخر ضيوف حلقة اليوم

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، والسورية مرام علي،

 

من المقرر أن يتم بداية عرض الحلقة  من برنامج رامز جاب من الاخر اليوم ا بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد.، وتعرض في نفس التوقيت بدون اعلانات عبر منصة شاهد vip الرقمية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.