الرئيسية

تعرف على قرعة الثلاثي المصري بالأدوار الإقصائية بالبطولة العربية لتنس الطاولة سيدات

0 10

 

اختتمت منذ قليل مباريات دور المجموعات للسيدات ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة والمقامة بالقاهرة في الصالة رقم 2 في مجمع الصالات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري بمشاركة 39 فريقًا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.
وتأهل فريقي النادي الأهلي والزمالك على رأس مجموعتهما بالعلامة الكاملة بينما تأهل جزيرة الورد كثاني المجموعة.
وحقق النادي الأهلي الفوز على النادي الرياضي ورقلة الجزائري بنتيجة 3/0 في المباراة الثالثة من دور المجموعات ومثل الأهلي في المباراة كلًا من دينا مشرف و هنا جودة وألاء يحيى على شيماء بن جامعي ونور بكيري وياسمين بوهني.

بينما فاز الزمالك بنتيجة 3/0 على الجمعية الرياضية النسوية الأربعاء الجزائري ومثل الفريق في المباراة كلًا من يسرا حلمي وريم العراقي وشهد سامح على كلًا من قلة ذغفالي وعبير الحاج صالح وهديل مروش.
أما جزيرة الورد فقد خسر من عالي البحريني بنتيجة 3/0 في المباراة الثالثة ليتأهل كثاني المجموعة ومثل الفريق في اللقاء ألاء سعد وفجر شومان وفاطمة علاء وخسرن أمام المحترفة الرومانية بيرناديت ومريم العالي أمريتا بهدكي.
وبعد انتهاء المنافسات أقيمت قرعة دور ربع النهائي والتي شهدت وقوع الزمالك في مباراة قوية مع أهلي صيدا اللبناني فيما سيواجه جزيرة الورد نظيره الجمعية الرياضية النسوية الأربعاء الجزائري في تمام الرابعة عصر غدًا الخميس.

بينما تأهل الأهلي مباشرة إلى نصف النهائي ليواجه الفائز من مباراة جزيرة الورد و الجمعية الرياضية النسوية الأربعاء الجزائري في مباراة دور الأربعة التي تقام الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
وفي حالة فوز الزمالك على أهلي صيدا اللبناني يواجه نادي عالي البحريني والمصنف الثاني للبطولة بعد تأهله مباشرة إلى نصف النهائي.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب الرجال والسيدات بالنسخة الأخيرة للمسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.