الرئيسية

تعرف على منافس منتخب مصر في دور الـ 16 من أمم إفريقيا

0 2٬167

حصل منتخب مصر على بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16 بطولة من كأس أمم إفريقيا، 2023، المُقامة حاليًا في كوت ديفوار، جاء ذلك بعد التعادل أمام منتخب الرأس الأخضر، بهدفين لمثليهما، في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية، مع العلم أن موزمبيق حققت تعادلًا قاتلًا مع غانا بنفس النتيجة 2-2.

وتأهل منتخب مصر، بقيادة روي فيتوريا، إلى دور الـ16 من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا باعتباره وصيف المجموعة، خلف الرأس الأخضر الذي تأهل منذ الجولة الماضية.
وكان منتخب موزمبيق قد خطف تعادلا مثيرا من منتخب غانا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن واتارا، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، في دور الـ16، وصيف المجموعة السادسة والتي تضم كل من المغرب، تنزانيا، الكونغو وزامبيا.

ويتصدر منتخب المغرب حاليًا المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، ويليه الكونغو نقطتين، وكذلك زامبيا، ثم تنزانيا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويلتقي منتخب المغرب، يوم الأربعاء المقبل، مع زامبيا، على أن تلتقي الكونغو مع تنزانيا، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.