الرئيسية

تعرف علي قوائم الانديه المصريه المشاركة بالبطولة العربية للأندية لتنس الطاوله

0 9

محمود محمد

تنطلق يوم الاحد المقبل منافسات البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة والتي ستقام في صالة 2 باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 39 نادي يمثلون 12 دولة مختلفة.

ويمثل مصر على صعيد منافسات الرجال كل من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.

وكشف الجهاز الفني لنادي الزمالك عن قائمة اللاعبين التي ستشارك بالبطولة على صعيد الرجال والسيدات.

وضمت قائمة الرجال كل من أحمد صالح ومحمود أشرف وكريم العراقي وسيد رمضان ومحمد وليد.

ويترأس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك أشرف حلمي، فيما يقود الجهاز الفني للرجال كل من أسامة محروس ومجدي حتاتة.

أما على صعيد السيدات فستشارك يسرا أشرف حلمي وريم الرعاقي وشهد سامح ومريم يونس وجنا سعد على أن يتواجد كل من أمجد سليمان ووائل فؤاد على رأس الجهاز الفني.

يمثل مصر على صعيد منافسات الرجال كل من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.

واستقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي على قائمة اللاعبين التي ستشارك بالبطولة والتي ستضم على صعيد الرجال كل من السيد لاشين ومحمد البيلي وشادي مجدي ومحمد شومان وخالد عصر ويوسف عبد العزيز.

ويتواجد مع فريق الرجال أشرف عبد الفتاح كمدير لجهاز تنس الطاولة وأشرف صبحي مدربا للرجال وأحمد عبد السلام مدرب مساعد.

وعلى صعيد السيدات فستشارك كل من دينا مشرف ونادين الدولتي وهنا جودة والاء يحيى وسارة الحاكم ورؤى الناغي ويقود الجهاز الفني لفريق السيدات عادل شومان ويساعده أحمد عياد.

ومن المنتظر أن يشارك فريق إنبي بسبع لاعبين على صعيد الرجال وهم أنطوان هاشارد وأحمد نديم وإسلام سنبل ومؤمن الأوز وعلي علاب وعبد الرحمن حجاجي ومحمد صالح.

ويتواجد أيمن زكريا كرئيس لجهاز تنس الطاولة بالنادي فيما يضم الجهاز الفني للفريق كل من خالد محمد وسيد زينهم وإسلام عبد المنعم مخطط أحمال وحسام عبد المحسن ونادر عمثان إداريين بالإضافة إلى المهندس أحمد الخشاب المشرف على النشاط.

أما نادي جزيرة الورد فسيشارك بفريق السيدات وسيضم كل من الاء سعد شعبان وفجر عادل شومان وفاطمة علاء ونيبال العيسوي.

ويتكون الجهاز الفني والإداري لنادي جزيرة الورد من أحمد العيسوي كرئيس للجهاز بالإضافة إلأى أشرف سليمان مديرا فنيا ومحمد فايق مدرب عام ومحمود لاشين إداري للفريق.

ومن المنتظر أن تقام مراسم القرعة والمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة غدا السبت في تمام السادسة مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.