الرئيسية

تكريم نانسى إبراهيم..كأفضل إعلامية مصرية من كتلة الحوار

0 58

 

فى جو إحتفالى راقى قام المهندس الدكتور باسل عادل رئيس مجلس امناء كتلة الحوار بتكريم الإعلامية المتألقة نانسى إبراهيم كأفضل إعلامية ومذيعة مصرية ذات تأثير إيجابى وصاحبة بصمة ، ولدورها الإنسانى والثقافى والاجتماعي والوطني المشرف فى خدمة المجتمع ،ولتقديمها محتوى هادف من خلال برامجها المميزة المذاعة عبر شاشات التليفزيون المصرى .

الجدير بالذكر أن نانسي إبراهيم قد تم تكريمها من مؤسسات دولية كبرى كمنظمة اليونيسيف، والتى كرمتها كأفضل إعلامية عربية ، ومنظمة اليونسكو للفنون التى كرمتها كأفضل مذيعة مصرية ، كما كرمتها مؤسسات صحفية كبرى كالأهرام ، والأخبار ، والجمهورية ، ودار الهلال كأفضل مذيعة تقدم محتوى هادف يفيد المتلقي ، ويدعم القيم العربية والمصريه .

نانسى إبراهيم مذيعة مصرية لها باع طويل ومشوار حافل فى العمل الإعلامى ، فهى خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة ، والعاشرة على دفعتها ، وحاصلة على ماجستير فى السينما ، عملت كمذيعة هواء وقارئة نشرات بشبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية ، وقد حصلت على المركز الأول على ١٢ ألف متسابق فى إختبارات الإذاعة العريقة .

بدأت حياتها فى التليفزيون المصرى وقدمت أول حلقة لها على شاشة قناة التنوير ، وكانت أول حلقة تذاع على شاشة القناة عن تأجير الأرحام ، كما قدمت أكثر من ثمانين برنامج فى مختلف الموضوعات السياسية والثقافية والفنية والاجتماعية والثقافية فى العديد من القنوات العربية والمصرية مثل : BBC عربية ، نايل سينما ، الدراما ، الساعة ، العائلة ، الشمس ، المنارة للبحث العلمي ، وراديو مصر .

بالإضافة إلى أنها عضوة لجنة تحكيم إختيار المذيعين الجدد بمسابقة المذيع الحصرية ، كما تعمل كأستاذة للإعلام ومحاضرة تدرب المذيعين على فنون إدارة الحوار ، والإلقاء ، وبرامج الهواء والبث المباشر .

جدير بالذكر أن نانسى هى المذيعة المصرية الوحيدة التى تمكنت من إجراء لقاءات حصرية مع كبار نجوم العالم من إعدادها وتقديمها أمثال : روبرت دى نيرو ، مونيكا بيلوتشى ، برادلى كوبر ، أنجلينا جولى ، المخرج الكبير مارتن سكورسيزى ، كاترين دينيف ، أميتاب باتشان ، مخرج الأوسكار دارين أرونوفسكى ، شاروخان ، بريانكا تشوبرا ، عرفان خان .

وتقدم نانسى حاليا برنامج “قصتى ” المذاع على الهواء مباشرة على مدى ساعتين عبر شاشة قناة النيل الثقافية الجمعة من كل أسبوع فى الرابعة والنصف عصرا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.