الرئيسية

تنبيه عاجل من محافظة الإسكندرية لقاطني “أرض مارشال”

0 65

شريف الديروطي

 

 

أصدرت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا كشفت فيه عن إعادة الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية وحي العامرية ثان تخطيط أرض مارشال بمنطقة كينج مريوط قبلي طريق “الكافوري – برج العرب” كمرحلة أولى من تخطيط كامل المنطقة.

ووفقًا للبيان يأتي ذلك طبقاً للوضع الراهن على الطبيعة واستيفاء لمستحقات الدولة وللحفاظ على الملكيات واحترامًا للمراكز القانونية وإعداد مخطط جديد يكفل للمواطنين القاطنين جودة حياة ويكون مخطط قابل للتنفيذ.

ونبهت المحافظة على المواطنين إحضار أي محررات رسمية من الدولة تشمل “العقد المسجل أو المثبت للملكية – الموقع محدد على شبكة الطرق كينج مريوط والعامرية – إحداثيات للموقع معتمدة المساحة أو استشاري – الرخصة إن وجد – شهادة مشتملات إن وجدت وأي مستندات رسمية أخرى”.

وطالبت المحافظة المواطنين بالتقدم إلى المركز التكنولوجي بحي العامرية ثان بتلك المستندات حتى يمكن احترام تعاملات الدولة أثناء إعداد التخطيط ووضع الشوارع طبقاً للوضع الراهن على الطبيعة والرؤية التخطيطية واتخاذ الإجراءات القانونية وذلك في خلال شهر من تاريخه.

وأضاف البيان أن تلك الخطوة مهمة حيث أن محافظة الإسكندرية تعتبر المواطن السكندري شريك أساسي في عملية التنمية واحتراما له ولملكيته وتعاملاته مع الدولة- بحسب البيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.