الرئيسية

جاتين يمنح وسام الاخلاص لأسرة مصرية روسية

0 27

 

في تقليد جديد احتفل البيت الروسي بالقاهرة بعيد الأسرة والاخلاص، حيث قام مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر بمنح أسرة مصرية روسية مكونة من المواطن المصري “طارق فؤاد عبدالله” والمواطنة الروسية “تاتيانا بابايتسيفا” وسام الاخلاص بمناسبة مرور 25 عاما على زواجهما، وذلك بحضور الابناء الذين صاروا شبابا بعد مشوار أمتد لربع قرن من الوفاء والاخلاص والحب والتعاون والايجابية في المجتمع المحيط للأسرة، ليكونوا نموذجا طيبا أمام الأسر المشتركة المصرية الروسية، التي تنتشر في مدن الغردقة وشرم الشيخ والقاهرة والأسكندرية. وقدم جاتين التهنئة للأسرة لحصولهم على وسام الاخلاص، وتمنى لهم المزيد من السعادة.

ومن جانبها عبرت تاتيانا بابايتسيفا عن سعادتها للحصول على هذا الوسام مؤكده ان هذا شرف كبير للأسرة، سوف تعتز به هي وزوجها امام الابناء والاصدقاء. كما قدمت الشكر لإدارة البيت الروسي بالقاهرة على هذه الاهتمام.

كما اشار مراد جاتين ان هذا التقليد سوف يكون سنويا على وعد بتكريم عدد أكبر من الأسر المختلطة المصرية الروسية.

ضمت الاحتفالية عرضا فنيا لأطفال الجالية الروسية في مصر، ضم بعض الفقرات الغنائية والقاء الشعر.

جاءت الاحتفالية على هامش افتتاح معرض “قيم أسرية” بحضور الفنان / سيرجي ايفاتشوك ممثل الاتحاد الروسي لفناني اسيا واوروبا، حيث تم عرض 40 لوحة لعدد من الفنانين الروس عن القيم الأسرية والمشاهد الانسانية في حياة الأسرة، وموضوعات حول الامومة والطفولة والبيت والعاب الطفل والتضامن الانساني بين اصحاب الاديان والعقائد المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.