الرئيسية

“جوميز وفيريرا و جروس” .. زيزو يختار الأفضل بين مدربي الزمالك .. وتعليق صادم عن أوسوريو

0 82

تحدث أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن مدربي القلعة البيضاء خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلي أن البرتغالي فيريرا هو أكثر من تأثر به إيجابيًا خلال فترة تواجده مع القلعة البيضاء.

وقال ” زيزو” :” أكثر مدرب ارتحت معه نفسيًا في المنتخب هو حسام حسن، لأنه كان يتحدث عني قبل أن يتولى تدريب المنتخب، وأنضم وأعرف أن لي دور، حتى عندما طلب مني اللعب في مركز الظهير الأيمن كنت أفعل ذلك من أجله”.

وعن “جوميز” أوضح “زيزو” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” جوزيه جوميز أخذ كل شيء إيجابي من كل مدرب مر على الزمالك”.

وتابع :” مثلًا كارتيرون كان بدنيًا قوي جدًا يجعلنا نقف بشكل بدني كبير، لكن خططيًا كانت الدنيا سايحة، ورغم ذلك حصلنا معه على الدوري”.

وعن “أوسوريو” تحدث “زيزو” : أوسوريو كان مدرب عنده خطط كثيرة جدًا وغير واقعي، وكان صدامي ويدخل في صدامات مع اللاعبين، لكن جوميز عنده خليط من الإثنين، يهتم بالجانب البدني والفكر الخططي، وهو مختلف وممكن يصنع تاريخ مع الزمالك”.

وأكمل :” جروس لا أعرف إذا كان يريدني أو لا كما تردد وقتها، لكني لعبت معه كل المباريات”.

وأكد “زيزو” أكتر مدرب أثر معايا بشكل إيجابي هو فيريرا، لأن شخصيته قريبة مني، لا يشبع يريد التدريب قوي ويريد الفوز دائمًا ويهتم بتفاصيل صغيرة، كيف تقف في الملعب”.

وأختتم ” زيزو” :” لو اللاعب فاكر نفسه جامد في كل شيء لا فيريرا ينظر لتفاصيل تطورك، مثل وقفتك في الملعب وهذه التفاصيل فرقت معنا جدًا، غير إنه حماسي جدًا ورغم أن عمره 70 سنة لكن كان بيكسر الأوضة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.