الرئيسية

حماس لـ قصواء الخلالي: الموافقة على مقترح وقف إطلاق النار جاء بتوافق كافة فصائل المقاومة.. والخلافات بيننا أمنية إسرائيلية لن تحدث

0 25

 

قدم طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشكر للدولة المصرية على جهودها في وقف إطلاق النار في قطاع غزة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ” في المساء مع قصواء ” تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية ” سي بي سي”، أنه كان هناك توافق في حركات المقاومة على قبول مقترح وقف إطلاق النار.

وبين النونو أن الموافقة على مقترح وقف إطلاق النار جاء من كامل حركات المقاومة الفلسطينية على الارض، وكان هناك حديثا مشتركا بين الجميع، مشيرا إلى ان مقترح وقف إطلاق النار تم تنفيذه على 3 مراحل.

وتابع ان هناك تشاور مشترك، ونتحدث على طاولة قيادة مشتركة، والحديث عن الخلافات كان أمنية من الاحتلال الاسرائيلي، ولكنها فشلت.

وأردف:” نسأل الله ألا يحدث أي انشقاق، ونحن حركة تهدف لتحرير أرضها ، ومستعدين للتضحية بأرواحنا ، ولا يوجد تنافس أو صراع داخل الحركة لا سابقا أو مستقبلا، والإحتلال يريد ان يفسد أي إنجاز نحققه، فهو يحاول إجهاض أي انجاز او سعادة فلسطينية، ونعرف تماما كيف يفكر الاحتلال وسنواصل العمل في مواجهته وما يخدم المصلحة العليا للقضية الفلسطينية.

واختتم:” تابع سنبذل قصارى جهودنا للدفاع عن القضية الفلسطينة، وتحقيق مزيد من الانجازات التي يفخر بها الشعب الفلسطيني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.