الرئيسية

رئيس اتحاد تنس الطاولة:مصر “قبله” البطولات ونتعهد بتقديم نسخة متميزه للبطولة العربية لتنس الطاولة رقم “٣٣”

0 10

 

 

أعرب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة معتز عاشور، عن سعادته باستضافة مصر النسخة “٣٣”للبطولة العربية للأندية الابطال وبمشاركة متميزه للعديد من الأندية العربية والذي وصل عددهم ١٢٣ لاعب في مسابقة الرجال و٦٣ لاعبه في مسابقة السيدات من ١٢ دوله عربيه والمقرر ان تنطلق غدا الاثنين بالصاله المغطاه رقم “٢”وتستمر حتى ٣١ ديسمبر الجارى.

وأضاف رئيس الإتحاد المصري لتنس الطاولة، أننا نرحب بالاخوه العرب في بلدهم الثاني مصر ونعاهدهم بتقديم نسخة متميزه من البطولة العربية للأندية على الأرض الكنانه مصر.

وأوضح معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ان السر وراء نجاحنا في استضافة ترجع إلى الموافقة السريعه لوزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي الذي فور علم بترشيح مصر للبطوله العربية لتنس الطاولة وافق على الفور هذا بجانب الدور للجنه الأولمبيه المصريه برئاسة المهندس هشام حطب والذي قدم كافه التسهيلات لاقامه البطولة العربية لتنس الطاولة رقم ٣٣.

وأكد ” عاشور”، على جاهزية الاتحاد لاستضافة البطولة، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بوصول الفرق المقرر مشاركتها في المنافسات.

وقال رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة: “هدفنا خروج البطولة بشكل مشرف يليق بالرياضة المصرية، وتقديم مستوى يعبر عن التطور الذي تشهده تنس الطاولة المصرية في الوقت الحالي”.

وتابع: “من المتوقع أن تشهد البطولة مستويات مميزة بين كل الفرق المشاركة، خاصة في ظل استعانة الأندية بمحترفين على مستوى عالي من المهارة، وهو ما يمنح البطولة متعة خاصة”.

وانهى معتز عاشور، تصريحاته الصحفيه ان نظام البطولة ستقام بنظام المجموعات في الأدوار الأولى حيث تقام بطولة الرجال في ٦ مجموعات والسيدات ٤مجموعات ليخرج من كل مجموعه اول وثاني ثم يدخلون في الأدوار التاليه بخروج المغلوب.

يجدر الاشاره ان النادي الأهلي بطل الدوره السابقه رقم ٣٢ سواء في السيدات والرجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.