الرئيسية

رئيس الاتحاد المصري للسلة يشيد بفريق سبورتنج وقدرة النادي على استضافة البطولة الافريقية بشكل يليق بأسم مصر

0 84

 

 

أشاد الدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، خلال تصريحات صحفية له، بالتنظيم الرائع لبطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات، والتي أقيمت في نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية، وسرعة النادي في الاستضافة بعد اعتذار النادي الأهلي، مؤكدًا أن نادي سبورتنج أثبت جدارته في تنظيم البطولة، وقدم مستوى تنظيميا رفيع المستوى، نال استحسان الجميع.

 

وأضاف “أبو فريخة”، أن البطولة كانت ناجحة للغاية، من حيث المستوى الفني والتنظيمي، وساهمت في إثراء كرة السلة النسائية في إفريقيا، موجهًا الشكر إلى جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة، وعلى رأسها الاتحاد الإفريقي لكرة السلة، ونادي سبورتنج.

 

جدير بالذكر أن نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية، يستضيف البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات، والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري، وكان قد حصل على حق استضافة منافسات بطولة إفريقيا لسيدات كرة السلة خلال ديسمبر الجاري، بعد اعتذار النادي الأهلي عن الاستضافة، وبذلك بات النادي السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة بسبب عدم مشاركة الأهلي في التصفيات المؤهلة.

 

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت بموزمبيق، لأول مرة في تاريخ النادي والأندية المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.