الرئيسية

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

0 57

كتب : سعيد سعده
بعث الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، برقية تهنئة لنيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفرالشيخ والبراري ودير القديسة دميانة، والقمص بطرس بسطاوروس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
كما تقدم بالتهنئة إلى الإخوة المسيحيين أبناء جامعة كفر الشيخ من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والعاملين، وطلبة الجامعة، مقرونة بأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وقال رئيس الجامعة ، في برقية تهنئته يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أسرة جامعة كفرالشيخ، أن أتقدم للأخوة المسيحيين بأسمى آيات التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيا الله أن يعيدها على الإخوة المسيحيين من أبناء الوطن بصفة خاصة وجميع المصريين بصفة عامة بالصحة والخير والبركات.
وأوضح أن الروابط الوثيقة بين أبناء شعب مصر بكل طوائفة هى صمام الأمن والأمان والاستقرار لوطننا الغالي الذي تجمعنا أرضه وسماؤه تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أننا ننعم بأيام خير وبركة وعزة ونصر واستقرار وأن تبادل اللقاءات والزيارات في المناسبات الدينية والاجتماعية والسياسية كافة للتهنئة تعكس روح الحب والأخوة بين المصريين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.