الرئيسية

رئيس حزب (صوت الشعب ) : الحوار الوطني يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف

0 63

 

قال اللواء معز الدين السبكي رئيس لجنة إدارة حزب (صوت الشعب ) والذي مثل الحزب اليوم في جلسات الحوار الوطني ،أن اللجنة الممثلة لحزب (صوت الشعب ) شاركت اليوم في الحوار الوطني في ملف الصحة والشباب .

وأضاف السبكي ،أن الحزب سوف يقدم خلال أيام لإدارة الحوار رؤية الحزب في كافة الملفات بعد أن عكفت اللجنة المكلفة على صياغة رؤية الحزب في كافة الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية من خلال الخبرات الموجودة في الحزب في كل المجالات ،بما في ذلك ملف حول تطوير المنظومة الصحية محل نقاش اليوم .

وثمن رئيس حزب (صوت الشعب) على مناقشات الحوار الوطني ووصفها بالايجابية والبناءة التي تخدم كافة الملفات ،وخاصة أن الحاضرين والمتحدثين يملكون الخبرات التي تمنحهم معالجات كافة الإشكاليات .

وأشاد السبكي ،بدور المسؤولين عن إدارة الحوار ومقرري اللجان ،مؤكدين أن منح وقت قصير للمتحدثين هو أمر ايجابي لإفساح المجال للجميع لعرض رؤيتهم بشكل موجز ومختصر .

وعن الملف الطبي قال رئيس صوت الشعب ،أن مهنة الطب سامية وموجه لخدمة الإنسان وتتطلب آليات عمل مناسبة لتقديم خدمات ،وطالب بالمزيد من الأطروحات التي تقدم حلول لمعالجة الإشكاليات الحالية في ملف الصحة حتى نصل الى تامين صحي شامل لكل المصريين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.