الرئيسية

رئيس حزب (صوت الشعب ) يعلن تشكيل (المجلس الرئاسي)..ويقاضي بدران لانتحال الصفة والتصريح باسم الحزب

0 139

 

 

أعلن اللواء معز الدين السبكي،رئيس حزب (صوت الشعب ) ورئيس المجلس الرئاسي لإدارة الحزب ، اليوم الثلاثاء عن تسمية المجلس الرئاسي للحزب وأعضاء الهيئة العليا وعددا من أمناء المحافظات خلال الفترة الانتقالية ،وذلك تمهيدا لاستكمال باقي المحافظات وعقد الجمعية العمومية خلال الأيام المقبلة .

حيث تم تشكيل مجلس رئاسي لإدارة الحزب يضم اللواء معز الدين السبكي رئيس المجلس الرئاسي ورئيس الحزب ،وأعضاء المجلس هم السادة (حسام أبو العلا وعبد الغني دياب و الدكتور صابر حمد جابر ،وحنفي الفقي ،وهيثم طوالة ،وطارق عبد الرحيم،سيد محمد الأمين ورمضان رشدي ،ومحمد فتحي الشريف).

كما تم تسمية السادة أمناء المحافظات وأعضاء الهيئة العليا وهم محمد الداعون أمين عام محافظة أسوان وعضو الهيئة العليا ،والمهندس إبراهيم قرعلي أمين عام محافظة الإسكندرية وعضو الهيئة العليا،ومحمد عصام أمين عام محافظة الجيزة وعضو الهيئة العليا ،نادر بدر الدين أمين عام محافظة الدقهلية وعضو الهيئة العليا،واحمد فخري أمين عام محافظة قنا وعضو الهيئة العليا،والمستشار سيد الأمين أمين عام محافظة بني سويف وعضو الهيئة العليا،ومحمد سامح أمين عام لجنة ذوي القدرات الخاصة في الحزب .

وقال اللواء السبكي في تصريحات صحافية ،أن إدارة الحزب تهدف إلى إعادة القيادات السابقة التي ساهمت في تأسيس الحزب في بداية مراحله الأولي ،قبل أن يتم تجميدهم من وكيل المؤسسين السابق أحمد البراوي ،حيث أن كل أمناء المحافظات هم الأمناء الذين تم إعادة تسميهم هم أمناء سابقين ،حيث شغل محمد الداعون أمين عام محافظة أسوان واحمد فخري أمين عام محافظة قنا وسيد الأمين أمين عام محافظة بني سويف ،وإبراهيم القرعلي أمين عام محافظة الإسكندرية ،ومحمد عصام أمين شباب القاهرة الكبرى ،ومحمد فتحي الشريف ،نائب رئيس الحزب المتحدث الرسمي ،ونادر بدر الدين الأمين المساعد في الدقهلية سابقا ،وهيثم طوالة مساعد رئيس الحزب ،وحسام أبو العلا أمين اللجنة الثقافية ،وعيد الغني دياب أمين إعلام القاهرة الكبري ،وحنفي الفقي نائب أمين الإعلام والدكتور صابر حمد أمين لجنة ذوي القدرات الخاصة ،ومحمد سامح أمين ذوي القدرات في القاهرة الكبري .

وأضاف (السبكي ) قائلا :أن الحزب يفتح بابه لكل القيادات السابقة الراغبة في العودة والانضمام للحزب وخاصة الذين ساهموا في تدشينه وانتشار منذ البداية .

مؤكد أن الحزب يهدف إلى إعادة الأمور لطبيعتها ونرحب بكل القيادات السابقة التي عزفت عن العمل مع السابقين أن تعود للحزب في ثوبه الجديد .

ورفض رئيس الحزب التصريحات التي نسبت إلى(صوت الشعب ) عن طريق احد منتحلي صفة رئيس الحزب ، حول الترشيح للرئاسة ،مؤكد أن حزب صوتا الشعب يؤد استقرار الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أسس للجمهورية الجديدة .

واختتم ،أن حزب صوت الشعب يفتح الباب لكل أبناء الشعب المصري الراغبين في العمل السياسي الحزبي وفق القواعد الوطنية التي أسس من اجلها الحزب وهو (بناء – تنمية – مشاركة ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.