الرئيسية

رامز جاب من الآخر.. انهيار محمود كهربا وعبد الله السعيد أمام الوحش (فيديو)

0 306

أصيب لاعبا الأهلي والزمالك، محمود كهربا وعبد الله السعيد، بحالة من الرعب خلال وقوعهما في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وخاصة بعد ظهور الكلب في الغرفة السوداء.

وصرخ محمود كهربا في رامز جلال قائلا: “لو راجل إنزل”، وبعد ظهور الكلب سيطر عليه الذعر وصرخ قائلا: “والله ما بحب الكلاب يا رامز”.

وسأل رامز كهربا: “لما سيبت الزمالك كنت عارف إنك رايح الأهلي”، ليرد: “لأ”.

وصرخ كهربا في رامز بعد وقوعه مع لاعب الزمالك عبد الله السعيد في حوض المياه قائلا: “طلعني”، وبعد الخروج من مرحلة مواجهة النعام بدأ يوجه الشتائم التي حذفها البرنامج، وصرخ قائلا: “محدش يهزر معايا، إيه القرف اللي إنتو فيه”، وطالب بعدم إذاعة الحلقة.

وأمام غضب كهربا، قال رامز في رسالة للمشاهدين: “أعتذر للمشاهدين احتمال معملش لقاء مع كهربا، زي ما إنتو شايفين ثور هائج في الأستوديو”.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.