الرئيسية

رامز جاب من الآخر.. رامز جلال ساخرًا من أبو جبل ومصطفى شوبير: واحد كان قاعد على الدكة والتاني بيقف مع المنتخب أكنه مش موجود (فيديو)

0 296

 

حل حُراس المرمى مصطفى شوبير، وأبوجبل، ضيوف حلقة اليوم من برنامج «رامز جاب من الآخر»، المُذاع عبر شاشة قناة «mbc مصر».

وقال رامز جلال عنهما في بداية الحلقة بالمقدمة: «المنافسة شئ لطيف لما تكون شريفة، النجمين جايلينا حارس مرمى أهلاوي واخد الحراسة وراثة، وقعد كتير على الدكة ومالقاش مكان غير لما شناوي اتصاب،وضيفنا التاني كان بيقف في جون المنتخب أكنه مش موجود، معانا اللي من الزمالك مشوه مصطفى شوبير، معانا ومحمد أبوجبل».

دخل حارس المرمى مصطفى شوبير في نوبة صراخ خلال وقوعه في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، مع زميله حارس المرمى محمد أبو جبل.

وأصيب مصطفى شوبير بالرعب بعد ظهور الكلب، وحذر محمد أبو جيل رامز قائلا: “أقسم بالله اللي بيحصل ده مش في مصلحتك”.

وقال رامز لضيفي البرنامج: “دي حلقة العقاب، الباشا الصغير استعان بولي أمره وبوظ صفقة أبو جبل علشان ميروحش الأهلي، وإنت يا أبو جبل انشغلت عن البطولة وقعدت تمضي عقود وتتفاوض وتاخد شيكات، وضيعت البطولة”.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.