الرئيسية

رامز جاب من الآخر.. رامز جلال عن هبة الحسين ولبنى عبد العزيز: واخدين إنستجرام منصة لبث أفكارهم المسمومة … وبيكرهوا الرجالة (فيديو)

0 414

 

وقعت الفنانتان والمؤثرتان السعوديتان هبة الحسين ولبنى عبد العزيز الخالدي في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وقدمهما رامز في بداية الحلقة بطريقته الساخرة، مركزا على نشاطهما على السوشيال ميديا.

وقال رامز جلال: “معانا نجمتين نفسي أقفش لهم هوية، شوية مذيعات وشوية ممثلات، واللي زاد وغطى عاملين فيها رواد في الحركة النسوية، واخدين إنستجرام منصة لبث أفكارهم المسمومة، واحدة تقول المرأة العاقلة لا تتزوج، والثانية تقول مفيش راجل لا يخون، بتجمعي ليه يا ولية؟ هو في أوفى من الرجالة على وجه الأرض؟ معنا ومعكم اللي ملهمش عزيز، وبيكرهوا الرجالة بشكل يغيظ”.

وسخر رامز من إطلالة هبة الحسين بمجرد وصولها قائلا: “مسوداها ليه إنت رايحة تعزي؟ ولابسة طقم ناقص له سيف ويبقى بدلة ساموراي، ودي مش جزمة دي خف جمل، شبه جوكر الكوتشينة”.

وسأل رامز هبة الحسين عن إمكانية عودتها للمطرب السعودي عايض يوسف، كما سألها: “عاملة عملية في مناخيرك”، وهو ما أكدته معبرة عن رغبتها في إجراء مزيد من عمليات التجميل.

أما لبنى عبد العزيز، فعلق رامز على إطلالتها قائلا: “هو ده بنطلون أخوكي؟ إحنا معانا بنت لبط”.

وسأل رامز لبنى عبد العزيز: “إنت معقدة من الزواج؟”، لترد قائلة: “أنا مش متزوجة لكن في مشروع زواج”.

كما سألها: “بتحبي البرامج أكثر أو التمثيل أو إخصائية تغذية؟”، وأجابت: “أي حاجة تجيب فلوس ندوس، حتى لو أوبر فلوسه أكثر من التمثيل أشتغل أوبر”.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.