الرئيسية

“رامز جاب من الآخر”.. محمد لطفي “بودي جارد صافينار” ومحمد شاهين “شيخ خفر”

0 319

 

حل الفنانان محمد لطفي ومحمد شاهين ضيفين على حلقة، الخميس 14 مارس من برنامج “رامز جاب من الآخر” على قناة “MBC مصر”.

وكعادته، سخر مقدم البرنامج النجم رامز جلال من زميليه خلال أحداث الحلقة الرابعة، حيث تهكم على هيئتهما فور وصولهما إلى الاستوديو.

وقال “رامز” عن “لطفي”: “عامل بلطجي وعايش في دور أندر تيكر”، و”ده بودي جارد صافينار”.

فيما سخر “رامز” من شارب “شاهين”، وقال للأخير: “أنت بتصور دور شيخ خفر!”.

ومع رؤية “لطفي” لـ”شاهين” خلال الحلقة، سألهما “رامز” عن سبب الخلاف بينهما، حتى كشف الأول أنه يعود بسبب تعليق من الثاني لم يلق إعجابه.

وروى “لطفي”: “ذات مرة كنا في مناسبة بعد زواجي فترة، ووزني كان زائدا، وقتها قال لي شاهين: (غيّر القميص الذي ترتديه لأن الدهون ظاهرة)، وقتها أصبت بضيق”.

ويعود الفنان رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يحمل اسم “رامز جاب من الآخر”، يضم ضيوفًا من العالم العربي من الفن والرياضة والإعلام.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، تقوم على تجهيز “مقلب” في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وسمية الخشاب وأيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة.

ونشر رامز جلال قبل أيام الملصق الرسمي للبرنامج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “x” تويتر سابقا، وعبّر فيه عن أمله أن يكون البرنامج ناجحا.

وقال رامز: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وأنتم طيبين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.