الرئيسية

رامز جاب من الأخر .. رامز جلال يسخر من حمو بيكا وكزبرة: بنطلونك يتلبس تحته بامبرز … ونقيب نشالين الغورية (فيديو)

0 368

وقع مغنيا المهرجانات حمو بيكا وكزبرة في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر.

وفور لقائه حمو بيكا، استقبل رامز جلال ضيف الحلقة بطريقته الساخرة قائلا: “إيه اللي إنت لابسه ده، إنت لابس بنطلون عادي ولا عندك تسلخات، تحس إنك بياع شاورما، أبو بيكا السوري”.

 

وأضاف ساخرا: “إيه الكرش ده؟ إنت واكل نيش؟ والبنطلون ده لازم يتلبس تحته بامبرز”.

 

وتابع رامز سخريته: “اللبس ده يلبسه حماقي أو تامر حسني، لكن إنت تيجي بسيالة”.

 

وواصل رامز جلال سخريته من بيكا خلال لقائه في البرنامج قائلا: “إنت ماينفعش معاك عملية تدبيس معدة، إنت ينفع معاك بتر معدة”.

 

كما سخر رامز من كزبرة في البرنامج قائلا: “إيه اللبس ده؟ نقيب نشالين الغورية، بأمانة الله في دوا كحة اتضرب؟ أنا مش مصدقك بشنب المهربين ده، وليه اسمك كزبرة، مش بقدونس أو فول حراتي”.

 

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.