الرئيسية

رحلات عُمرة لحفظة القرآن الكريم بأطفيح برعاية «مستقبل وطن» 

0 46

 

 

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أطفيح، مع مؤسسة شحاتة أبو زيد للأعمال الخيرية، في حفل ختام مسابقة حفظة القرآن الكريم، وقدم النائب شحاتة أبو زيد عضو مجلس النواب لعدد ١٨ فائز بالمسابقة بجميع مستوياتها رحلات عُمرة بخلاف، الجوائز المالية التى حصل عليها جميع الفائزين.

 

وشارك فى حفل تكريم حفظة القرآن كلًا من أنس هلول أمين الحزب بمركز أطفيح وأمناء الأمانات النوعية وأمناء الوحدات الحزبية، بحضور محمود فؤاد رئيس مركز ومدينة أطفيح وسمير العشرى نائب أول رئيس مركز ومدينة أطفيح، ولفيف من الاهالى والشخصيات العامة العامة بقرية الكريمات والقرى المجاورة.

 

وأعرب النائب شحاتة أبو زيد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، عن سعادته بالاحتفال السنوي بحفظة القرآن الكريم وتكريمهم، موجهًا التحية لجميع المشاركين بالمسابقة التي تمت من خلال لجنة من مشايخ الأزهر الشريف.

 

وقدم أنس هلول، أمين الحزب بمركز أطفيح، التهنئة لكل الفائزين موجهًا الشكر لمؤسسة شحاته أبو زيد للأعمال الخيرية وكل المشاركين في تنظيم الاحتفالية.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.